الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ

إسلام 140 وافداً من مختلف الجنسيات بـ«دعوي البديعة» خلال ذي القعدة

إسلام 140 وافداً من مختلف الجنسيات بـ«دعوي البديعة» خلال ذي القعدة

إسلام 140 وافداً من مختلف الجنسيات بـ«دعوي البديعة» خلال ذي القعدة

 4:32 م, 3 ذو الحجة 1437 هـ, 4 سبتمبر 2016 م

تواصل – سعود الخالد:

أعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في البديعة، عن دخول 140 وافد الإسلام بالمكتب، من مختلف الجنسيات خلال شهر ذي القعدة، منهم 78 من الرجال، و 62 امرأة.

كما بلغ عدد الكتب المطبوعة، وتوزيع المطويات والطرود والسيديهات أكثر من 46 ألف كتابا، إلى جانب تقديم 534 درسا أكاديميا للمسلمين الجدد فضلا عن ترجمة 12 من خطب الجمعة والكتب، كما بلغ عدد الاتصالات الدعوية 2564 خلال الشهر الماضي.

من جهته، أشار المدير التنفيذي للمكتب، الشيخ محمد بن إبراهيم السبر، إلى أن المكتب يقدم العديد من البرامج التوعوية المختلفة التي تسهم في توعية الجاليات ودعوتهم للدخول إلى الإسلام، مبيناً أن تلك البرامج الدعوية المنوعة أتت ثمارها من خلال إشهار الكثير من المقيمين والمقيمات في المملكة إسلامهم عن طريق المكتب من خلال جوال بلغني الإسلام وإدارتي الجاليات والدعوة الإلكترونية.

وشدد السبر، على أهمية بذل جهود أكبر، وإخلاص النوايا في الدعوة إلى دين الإسلام، وأن تكون على منهاج النبوة بالحكمة والموعظة الحسنة ، مبيناً أن أمر الدعوة يحتاج إلى استنفار كل الطاقات وشحذ الهمم، وتكاتف كل مكونات المجتمع المسلم، وكل حسب جهده، موضحاً أن أمر الدعوة لا يقتصر على الدعم المادي فقط، بل يشمل سلوكيات المسلم، وتعامله مع الآخرين وفق تعاليم الإسلام السمحة.