“دعوي البديعة” يكرم فرق عمل حملة الحج

 “دعوي البديعة” يكرم فرق عمل حملة الحج

"دعوي البديعة" يكرم فرق عمل حملة الحج
المدينة – الرياض الأربعاء 19/10/2016

 

احتفى المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بالبديعة في مدينة الرياض الذي يشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد بفرق العمل في المكتب من الدعاة والفرق التي عملت في الحج هذا العام قبل وأثناء وبعد الحج ومرافقة الحجاج من المسلمين الجدد في الحج وتقديم كل الخدمات لهم والتفويج والتنسيق مع الجهات الرسمية لتسهيل مهمتهم وجهودهم المميزة في هذا الشأن.
من جهته، أكد المدير التنفيذي للمكتب فضيلة الشيخ محمد بن ابراهيم السبر ان الجهود التي قاموا بها تستوجب التكريم والاحتفاء بهم وقال: “نشكرهم على الجهود التي بذلوها في الحج والذي شهد ولله الحمد إسلام العديد من أهالي المسلمين الجدد بعد التواصل معهم من المشاعر المقدسة ونشكر جميع من دعم المكتب”.
وأضاف “هذه الفرق عملت في تناغم وفي مسارات محددة من خلال اجتماعاتها وأفكارها الإبداعية لإعانة المسلم الجديد على أداء الحج وتمكنيه من أداء النسك بيسر وسهولة وأيضا تيسير إجراءاته النظامية كما تم إقامة البرامج والثقافية والدروس والمحاضرات”.
وأشار إلى ان “الحج فرصة لدعوة إلى الإسلام من خلال العديد من البرامج والدعوة والالكترونية ونحن نمثل المملكة العربية السعودية في الدعوة إلى الله عز وجل وتقديم الصورة اللائقة فيها للجاليات والوافدين”.